To sign my guestbook, you need to signin first. | |
maroko3 GuestbookxXMoonladyXx (13 years ago) السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ربما لم يسمع كثير منكم بامر احتجاجات ومظاهرات الشيعه في الاحساء ولكي تكونوا بالصوره تماما انقل لكم ما حدث اتفق بعض الشيعه على الخروج بمظاهره بعد صلاة الجمعه والتوجه نحو امارة الاحساء بغرض الاحتجاح على احتجاز ملا شيعي اسمه توفيق العمران الذي كان قد دعى في دروسه في احد الحسينيات بالمشاركه السياسيه في المملكه العربيه السعوديه ، بالعربي يكون فيه صوت شيعي في الحكم ؟؟؟ بالاضافه الى ابعاد الدين عن الحكم وهذه دعوه غريبه ان علمنا ان هذا الامر لا يمكن ان يحدث حسب التشريع الاسلامي والحمد لله تم احتجاز الامعه الغبي توفيق وخرجت المظاهرات ولو ذهبتم لليوتيوب لرأيتم مسيرتهم الغريب في الأمر أن المظاهرة كما قالوا سلميه ولكن سمع الجميع صراخهم وتهديدهم لأمير الإحساء بدر بن جلوي بقولهم (( هذي الرسالة الأولى يا بدر )) وأيضاً قولهم (( هيهات لنا المذلة )) ولا اعرف عن أي مذله يتحدثون ؟؟ الم تنتهك حرماتهم وأموالهم باسم المتعة والخمس ؟؟ الجميع يعرف أن انتماء الأمعه السياسي لرئيس إيران وانتمائهم الديني للسيستاني ولا انتماء لهم لأي دولة يعيشون فيها بل يكيدون المؤامرات حسب رغبة الفرس في الوقت والمكان وكأنهم مرتزقة حسب الطلب معاً ضد المرتزقة الروافض فهم يستخدمون الآن الفيس بوك لإيصال صوتهم الطائفي وحزنهم الغبي للخارج باسم المسكنة والتضييق والاعتقالات والحقيقة أنها خطه مجوسية مدروسة تتزامن مع مظاهراتهم في البحرين ولإشغال المملكة عن الدفاع عن الخليفة وأهل البحرين اللهم رد كيدهم في نحورهم واحفظ الإسلام وأهله من شرورهم ومتع بلادنا بالأمن والأمان وسائر بلاد المسلمين موتوا قهر يالروافض xXMoonladyXx (13 years ago) {Image} إن الله سبحانه وتعالى خلق الإنسان وجعله قادرا على التطور والتنمية باستمرار، واعطاه القدرة على الارتقاء في مدارج الكمال. لذا فبإمكان المرء أن يرتقي ذاتياً ويطور شخصيتهُ بكافة جوانبها: أولاً : الجانب الروحي: بالاستقامة الدائمة والالتزام بشروط العبودية وصدق القصد في اجتياز المراحل. وبالاتباع الصحيح بإمكانه، بعد توفيق الله سبحانه، الوصول لأعلى درجات الشفافية والإحسان. والمقصود بالإحسان هنا المستوى الإيماني العالي: (أن تعبد الله كأنك تراه فإن لم يكن تراه فإنه يراك). ثانياً : الجانب النفسي: بالتربية النفسية المستمرة وبالمحاسبة المتوازنة وشيء من المجاهدة، تهذب النفس من شوائبها وتطهر من أدرانها وتزكي، وحينئذ لا شك باستثمار الفلاح والصلاح لأنه أقرار لرب العزة (قد أفلح من زكاها) وهذه هي النتيجة المرجوه في الارتقاء الذاتي. ثالثاً : الجانب العقلي: الإنسان متميز على كثير من المخلوقات بعقله وذكائه وإدراكه، بالمطالعة المستمرة في الكتابين:كتاب الله المسطور (القرآن) وفيه ( تبيان كل شيء ) (وتفصيل كل شيء). كتاب الله المنظور (الكون) وكله آثار لقدرة الله وعلمه. وبالتفكير المستمر في الأنفس والآفاق يستطيع الإنسان أن يرتقي إلى درجات سامية في العقل والفكر والتأمل. أخيراً : باستطاع الإنسان أن يرتقي ويتطور بالرياضة الدائمة وفق القوالب المذكورة ليكون قوياً في الروح والنفس والعقل. حينئذ لا شك باتباع الجسم لهؤلاء الثلاثة فينمو بالتوازن الواعي. فالمتابع لهذه الاصول يصبح ذو شخصية سليمة نامية وراقية. {Image} xXMoonladyXx (13 years ago) {Image} {Image} كلما أحسست بأن الدنيا ضاقت عليك , وهموم الحياة أرهقتك وكبلتك هناك☀ كنز ☀ لا يقدر بأي ثمن غفلنا عنه وتناسيناه , وكأننا لاندري بأنه حل لجميع مشاكلنا وهمومنا .. أنه ( كتاب الله الكريم ) فيه الشفاء والسعادة في الدنيا أما في الأخره فهو شفيعنا!! فمن كرم الله بنا أنه جعل الحرف بحسنه , والحسنه بعشر أمثالها إلى سبعمائة ضعف بأذن الله , فلولا القرآن الكريم لتعكرت حياتنا وعشنا هماً وغماً لا مفر منهما , فهو أنيسك إذا فقدت الخلان , والدواء إذا كابدتك الآلام , وحلاً لمشاكلنا الأسرية والزوجية فلمــــاذا نهجره ؟؟ اللهم أجعل القرآن ربيع قلوبنا ونور صدورنا وذهاب همومنا وغمومنا اللهم أجعله شفيعنا يوم تقوم الساعة.. آمـــــيــــــن {Image} xXMoonladyXx (13 years ago) {Image} {Image} كلما أحسست بأن الدنيا ضاقت عليك , وهموم الحياة أرهقتك وكبلتك هناك☀ كنز ☀ لا يقدر بأي ثمن غفلنا عنه وتناسيناه , وكأننا لاندري بأنه حل لجميع مشاكلنا وهمومنا .. أنه ( كتاب الله الكريم ) فيه الشفاء والسعادة في الدنيا أما في الأخره فهو شفيعنا!! فمن كرم الله بنا أنه جعل الحرف بحسنه , والحسنه بعشر أمثالها إلى سبعمائة ضعف بأذن الله , فلولا القرآن الكريم لتعكرت حياتنا وعشنا هماً وغماً لا مفر منهما , فهو أنيسك إذا فقدت الخلان , والدواء إذا كابدتك الآلام , وحلاً لمشاكلنا الأسرية والزوجية فلمــــاذا نهجره ؟؟ اللهم أجعل القرآن ربيع قلوبنا ونور صدورنا وذهاب همومنا وغمومنا اللهم أجعله شفيعنا يوم تقوم الساعة.. آمـــــيــــــن {Image} xXMoonladyXx (13 years ago) الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على أشرف المرسلين نبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين أما بعد : من كلام الإمام المجدد ابن تيمية -رحمه الله في هذه الفرقة الخبيثة الضالة المضلة المسماة (( الرافضة )) نذكرها من كتابه العظيم (( منهاج السنة النبوية )) الذي رد فيه على الرافضي ابن المنجس الحلي _____________________________________ سبب تسميتهم بالرافضة : قال الشيخ الإمام : وإنما سموا (( رافضة )) وصاروا رافضة لما خرج زيد بن على بن الحسين بالكوفة في خلافة هشام فسألته الشيعة عن أبي بكر وعمر فترحم عليهم فرفضه قوم فقال : رفضتموني , رفضتموني فسموا رافضة )) ( 2/96)وراجع ( 1 /34-35) أصل بدعتهم وما عندهم من الكفر والزندقة : قال الشيخ : أصول الدين عن الأمامية أربعة التوحيد والعدل والنبوة والإمامة فالإمامة هي آخر المراتب والتوحيد والعدل والنبوة قبل ذلك وهم يدخلون في التوحيد نفى الصفات والقول بأن القرآن مخلوق وأن الله لا يرى في الآخرة ويدخلون في العدل التكذيب بالقدر وأن الله لا يقدر أن يهدى من يشاء ولا يقدر أن يضل من يشاء وأنه قد يشاء مالا يكون ويكون مالا يشاء وغير ذلك )) ( 1/99) ويقول : لأن اصل الرفض كان من وضع قوم زنادقة منافقين مقصودهم الطعن في القرآن و الرسول ودين الإسلام فوضعوا من الأحاديث ما يكون التصديق به طعنا في دين الإسلام و روجوها على أقوام فمنهم من كان صاحب هوى و جهل فقبلها لهواه و لم ينظر في حقيقتها ,و منهم من كان له نظر فتدبرها فوجدها تقدح في حق الإسلام فقال بموجبها و قدح بها في دين الإسلام أما لفساد اعتقاده في الدين وأما لاعتقاده أن هذه صحيحة و قدحت فيما كان يعتقده من دين الإسلام و لهذا دخلت عامة الزنادقة من هذا الباب فأن ما تنقله الرافضة من الأكاذيب تسلطوا به على الطعن في الإسلام و صارت شبها عند من لم يعلم أنه كذب و كان عنده خبرة بحقيقة الإسلام و ضلت طوائف كثيرة من الإسماعيلية و النصيرية و غيرهم من الزنادقة))( 7/9) وقال رحمه الله -: لهذا ما زال أهل العلم يقولون إن الرفض من إحداث الزنادقة الملاحدة الذين قصدوا إفساد الدين و يأبى الله إلا أن يتم نوره و لو كره الكافرون فإن منتهى أمرهم تكفير علي و أهل بيته بعد أن كفروا الصحابة و الجمهور)) ( 7/409) وأكثر ما تجد الرافضة إما في الزنادقة المنافقين الملحدين وإما في جهال ليس لهم علم لا بالمنقولات ولا بالمعقولات )) ( 2/81) xXMoonladyXx (13 years ago) {Image} سؤال،جواب،صراحة,وصدق هذا هو الموضوع ؟ 1: لو حظي لك بمقابله أحد أعضاء الموقع من تختار, وليش؟ 2: أحب أوقاتك متى ومع من؟ 3: هل أنت ممن يقتنعون بسرعة؟ 4: ماالشيء الذي يجعلك تنفجر من الغضب؟ 5: نوع العمل الذي تقضيه في عطلة الأسبوع؟ 6: هل أنت شخصيه ناجحة ؟ ولماذا؟ 7: هل تعتقد انك موهوب؟ وبماذا ؟ 8: هل أنت محبوب ؟ولماذا؟ 9: هل أنت طيب ؟ وما مدى طيبتك للناس ؟ 10: يوم تنتظره بفارغ الصبر ؟.. ولماذا؟ 11: صفه من صفاتك تتمنى التخلص منها ؟؟ 12:رجع الزمان إلى الوراء في أي محطة من محطات حياتك تريد أن تتوقف ؟؟ ولماذا ؟؟ {Image} xXMoonladyXx (13 years ago) {Image} خللك بسيط الكبر ما هو بعاده لا تسرقك دنياك عن/ خلقتك سرق خلك صبور وخل عندك اراده ولا صرت راعي ضو ..! اصبر على الحرق لولا الصبر و المعرفة و الركاده ما تجرح العشاق ترنيمة الورق.. و إذا بتسيد فــالمراجل سيادة خل المراجل باب و سيادتك طرق {Image} xXMoonladyXx (13 years ago) التحذير من قذف المحصنات لا يدري كثير من الناس ما معنى قذف المحصنات ولا يدري حجم هذه الكبيرة ولا يدري العواقب المترتبة عليها وأصبح من السهل تماما أن نخوض في أعراض الناس وبالباطل وبالمزاح. قد تجد شابا يصف صاحبه بأنه رجل يفعل فعل قوم لوط ويقول هذا مازحا أو تجد شابا يصف فتاة ترتدي لبسا ضيقا بأنها فتاة زانية ويقول أنا لا أقصد أنها زانية بمعنى زانية ولكن أقصد أن أخلاقها ليست جيدة.وهكذا أصبح الأمر سهلا عند الناس وهم لا يعرفون ماذا يفعلون فياترى ما معنى محصن؟ وكيف يكون القذف؟ وهذا الأمر مقتصر على معنى المحصن أم أنه أشمل وأعم وبماذا وصف القرآن من يفعل هذا؟ وما هو الحل لمن وقع في هذا؟.معنى المحصن:المحصن :هو من سبق له الزواج والرجل المحصن ليس مجرد من تزوج فقط وإنما الزواج والمعاشرة أيضا فلا يسمى المتزوج أو من سبق له الزواج محصنا إلا لو عاشر زوجته أي دخل بها إذن المحصن هو من تزوج ودخل على زوجته وإن كان قد طلقها فهو لا يزال محصنا وليس من تزوج فقط أو عاشر وهو غير متزوج والمُحْصَنةُ: التي أَحصنها زوجها، وهن المُحْصَنات، فالمعنى: أَنهن أُحْصِنَّ بأَزْواجِهنَّ.والقذف يكون بأن يقول أحد الناس على رجل محصن أو عفيف أي لم يسبق له الزنا أو امرأة عفيفة وإن لم تكن قد تزوجت من قبل بأنه زاني أو يا من تفعل فعل قوم لوط أو على امرأة أجنبية عنه أنها زانية أو فاجرة وهكذا .ويقول الله عز وجل في من يقذفون الناس بالباطل..{وَالَّذِينَ يَرْمُونَ الْمُحْصَنَاتِ ثُمَّ لَمْ يَأْتُوا بِأَرْبَعَةِ شُهَدَاء فَاجْلِدُوهُمْ ثَمَانِينَ جَلْدَةً وَلَا تَقْبَلُوا لَهُمْ شَهَادَةً أَبَدًا وَأُوْلَئِكَ هُمُ الْفَاسِقُونَ} (4) سورة النور.فلا تقبل منهم شهادة أبدا وقد قال الله فيهم أنهم فاسقون إلا إذا تابوا توبة نصوحا.ويقول الله عزو جل أيضا {إِنَّ الَّذِينَ يَرْمُونَ الْمُحْصَنَاتِ الْغَافِلَاتِ الْمُؤْمِنَاتِ لُعِنُوا فِي الدُّنْيَا وَالْآخِرَةِ وَلَهُمْ عَذَابٌ عَظِيمٌ} (23) سورة النور. فهم ملعونين في الدنيا والآخرة إلا إذا تابوا إلى الله. xXMoonladyXx (13 years ago) {Image} الحمد لله على سلامة ابو متعب ومايشوف شر ونهني الاسره الحاكمه والشعب السعودي ياليت ملكنا لو تعرف بمكـــــــــانـــــك ,.,.,.,.,.,.,.,.,.,. ,.,.,., في ضامــرٍ صــــــادق يحبك ويغليــك تعال شف لك في الحــــنايا مســـالك ,.,.,.,.,.,.,.,.,.,. ,.,.,.,لك في ربــــــــوع القلب ايجار وتمليك وشلون اعبر لك عن اللي خفــــــالك ,.,.,.,.,.,.,.,.,.,. ,.,.,.,ودي لو اقــدر بس في الهرج تشكيك تدري بعد من زود رفعة مقامـــــــك ,.,.,.,.,.,.,.,.,.,. ,.,.,.,نخي ـت لــك شعري أبي ابيات توفيك شي من مكانك يـــا عظيم بحنانك ,.,.,.,.,.,.,.,.,.,. ,.,.,.,ونا ديت:تكفي يا شعر قال: لبيك قــولي اطلبي فيمن بغيتي مقالك ,.,.,.,.,.,.,.,.,.,. ,.,.,.,آمر ي من الي فيه تنخي قوافيـك قلت:انت تقدر يــــا شعر لو بــدالك ,.,.,.,.,.,.,.,.,.,. ,.,.,., قال الشعر: يا بنت ((شبيك لبيك)) يالله اببدى بالنظم طــاب فــــالك ,.,.,.,.,.,.,.,.,.,. ,.,.,.,بال مره قولي بمن تريدي ابـــاديك قلت :بابو متعب قال : مسكين حـالك ,.,.,.,.,.,.,.,.,.,. ,.,.,.,تبغ ين مدحه!جيبي شيٍ يـساويك قـلت:المـــدح هـــين يا حضرة جنابك ,.,.,.,.,.,.,.,.,.,. ,.,.,., بس الذي حيرني.شلون اوريك؟ مكانك بقلبي , وتعظيم شــــــــانك ,.,.,.,.,.,.,.,.,.,. ,.,.,.,وعل و قدرك في خـفوقٍ وَلَع فيــك والله يا ابوي لــــو طلبت بمكـــــانك ,.,.,.,.,.,.,.,.,.,. ,.,.,عيوني جاتك تركض بشوق ترضيك أنت الأبو غمرتني في حــنانــــــك ,.,.,.,.,.,.,.,.,.,. ,.,.,.,تقو ل وتفعل ما ورا القول تشكيك وختامها يا الغالي أشكر فعالك ,.,.,.,.,.,.,.,.,.,. ,.,.,.,وأش كر عزيزٍ واحدٍ خصني فيــــك xXMoonladyXx (13 years ago) {Image} {Image} هذة القصيدة في ملك الأنسانية خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبد العزيز ملك المملكة العربية السعودية : سلام الله عليكم بابو متعب والسلام إسلام تحية أمة محمد عليه ازكى الصلواتي سلام الله على صقر العروبه حاكم الحكام عدد ما تمطر مزون على جبال السرواتي عدلت اوفيت يالحاكم وشعبك ارجهن ونام عسى الله يحفظك ويمد في عمرك سنواتي بشاير خير من يومك حكمت واثمرت في عام بنيت بعام (بر) و(خير) في كل المجالاتي تشيل هموم شعبك فطرة من خالق الانام تشارك شعبك بهمه وطبعك بالمواساتي تجير المستجير اليا نصاك بحاله المنظام ويمسي ناسي همه وعايش بالمسراتي حضنت الطفل والعاجز وعود بالي الهندام حساني يابومتعب ما تسجل بالسجلاتي مكارمك العظيمة يا بومتعب للشعوب عظام تجير الجار وتغيث الدول في كل نكباتي حكيم الراي في قولك وربك ملهمك الهام تصرف حكمك بعقل فطين للسياساتي وابشرك ان شعبك يابومتعب محتزم بحزام يكيد الحاسد الحاقد وواقف للمهماتي وابو خالد عضيدك يا بومتعب للعدا لطام سند عز وسند خير وعطوف لليتيماتي عسى ربي يديم العز في دار الكرام اعوام وتبقى شامخ سالم لنا في كل الاوقاتي حفضه الله لنا ولمملكته ولشعبه وجعله فخر لوطنه وشعبه آمـــــــيـــــــن {Image} | |