To sign my guestbook, you need to signin first. | |
noor1413 Guestbookazzoozz2009 (13 years ago) ASEER ALSAMT فقرة صوتية يومية ظريفه و مضحكه على الروافض مع تعليق الاخ ابو مشاري هههههههههههههه النحلة الذكية SUNNI999 (13 years ago) هذه بعض عقائد الشيعة في الصحابة الكرام الشيعة الروافض يعتقدون ردة وكفر أصحاب رسول الله صلى الله عليه وسلم بعد وفاته إلا نفراً قليلا منهم جاء في كتاب روضة الكافي للكليني (ص202) قوله : عن حنان عن أبيه ، عن أبي جعفر ، قال : ارتد الناس بعد النبي صلى الله عليه وسلم إلا ثلاثة : منهم المقداد ، وسلمان ، وأبو ذر ، كما جاء في تفسير الصافي ، والذي هو من أشهر وأجل تفاسير الشيعة وأكثرها اعتباراً عندهم . الشيعة الروافض يتبرءون من خيرة الصحابة ويدعون أن المهدي سيقيم الحد على عائشة يقول محمد الباقر المجلسي – وهو من كبار علماء الشيعة - : وعقيدتنا (الشيعة) في التبرؤ : إننا نتبرأ من الأصنام الأربعة : أبي بكر ، وعمر ، وعثمان ، ومعاوية .والنساء الأربع:عائشة وحفصة وهند وأم الحكم أتباعهم، وأنهم شر خلق الله على وجه الأرض وأنه لا يتم الإيمان إلا بعد التبرؤ من أعدائهم .([1]) وقال كذلك : يروى في علل الشرائع ، أنه قال الإمام محمد الباقر عليه السلام : إذا ظهر الإمام المهدي فإنه سيحيي عائشة ويقيم عليها الحد انتقاماً لفاطمة .([2]) الشيعة الروافض يطعنون في أم المؤمنين عائشة وأم المؤمنين حفصة رضي الله عنهن جميعاً جاء في كتاب أصول الكافي،والوافي: ،أن عائشة وحفصة كافرتان منافقتان مخلدتان في النار .([3]) وجاء في كتابهم مفتاح الجنان (ص114) لعن عائشة وحفصة في الدعاء المعروف عندهم بـ (دعاء صنمي قريش) ونصه : اللهم صل على محمد وعلى آل محمد ، والعن صنمي قريش وجبتيهما وطاغوت ! الحمد لله على نعمة الاسلام ونعمة العقل SUNNI999 (13 years ago) حملة [ عالم ] بلا [روافض] فضائح الشيعة المكارمة السمات الشخصية لأفراد المكارمة يتميز المكارمة سواء كانوا من اليامية أو من غيرهم ممن يتمذهب بالمذهب الإسماعيلي الخبيث بعدة سمات منها: أ- يلبسون عمامة بيضاء على الرأس أو غترة بيضاء يلوون أطرافها على الرأس. ب- يسبلون ثيابهم من تحت الكعبين ويرون ان هذا هو السنة. ج- المتدين منهم يعفي لحيته ويحلقها من ناحية الوجنتين. ويفضلون مخالفة أهل السنة والجماعة في الصفات والسمات العامة. العبادات عند المكارمة الوضوء: وضوء المكارمة شبيه بوضوء أهل ا لسنة إلا أنهم يتلفظون بالنية عند بدء الوضوء ولهم عند غسل كل عضو دعاء خاص به ففي صحيفة الصلاة وهي العمدة عندهم في العبادات يقول: "ويتمضمض بالماء ثلاث مرات ويقول في كل مرة: اللهم اسقني من كأس محمد نبيك" ص5.وهكذا لكل عضو دعاء مختلفوهم لا يرون غسل القدمين عند الوضوء ويرون مسحها فقط موافقين في ذلك للرافضة إلا أن المشاهد الآن عند العامة من المكارمة في نجران انهم يغسلون أرجلهم وهم لا يرون المسح على الخفين والجوربين ولا الصلاة بهما. الصلاة:صلاة المكارمة تشبه نوعاً ما صلاة أهل السنة في الظاهر إلا أنها تختلف في أمور منها: التلفظ بالنية عند إرادة كل صلاة وبعد أن يكبر للصلاة يدعو بهذا الدعاء: " وجهت وجهي للذي فطر السموات والارض حنيفاً مسلماً وما أنا من المشركين إن صلاتي ونسكي ومحياي ومماتي لله رب العالمين لا شريك له وبذلك امرت وأنا أول المسلمين على ملة ابراهيم ودين محمد وولاية علي وابرأ إليه من اعدائه الظالمين" ويقصدون بالظالمين صحابة رسول الله وخاصة الخلفاء الثلاثة الراشدين رضي الله عنهم الذين اغتصبوا بزعمهم الخلافة من علي رضي الله عنه وظلموه وهم في صلاتهم سواء فرادى أو جماعة لا يقولون "آمين" لاسراً ولا جهراً ويسدلون أيديهم في الصلاة ولا يضمونها على الصدر ولكل واحد منهم سجادة يصلي عليها ويلاحظ على صلاتهم السرعة فهم لا يخشعون في صلاتهم ولا يطمئنون.ومن عاداتهم الغريبة أن أحدهم إذا اراد أن يصلي وضع كل ما معه من محفظة ومفاتيح وأوراق وساعة أمامه على طرف السجادة وبعضهم ايضاً يضع سرواله ! وهم يجمعون بين صلاة الظهر والعصر جمع تقديم وكذلك المغرب والعشاء جمع تقديم دوماً ويعللون ذلك بأن الصلاة الأولى مثل دعوة محمد صلى الله علية وسلم والأخرى مثل دعوة محمد بن إسماعيل وهو من أبناء سلالة محمد ودورهما واحد لذلك نجمع بينهم أختكم في لله neamellah azzoozz2009 (13 years ago) ASEER ALSAMT فقرة صوتية يومية ظريفه و مضحكه على الروافض مع تعليق الاخ ابو مشاري هههههههههههههه azzoozz2009 (13 years ago) ASEER ALSAMT لالالا ............ هناك الكثير الان يا اخوان يحاولون تقليدكم او انيل منكم ربما يكونو في الفرند لديكم ناس في لحظة نشعر وجودهم غريب نعم لانكم راح تعرفون الكثير من الاقنعة عفوا الكثير من الاشخاص كانو يجيدون فن الارتقاء على الاكتاف ولو تركتهم لوحدهم ما عاشو.. ثم ننصطدم بوجوه جديدة تقول لا للطائفية اشخاص يقولون لكم عبر رسالة على الخاص انا مو شيعي بس انا عايش معهم وماشفت منهم شي وانا مااحب الطائفية وهي انتشرت في جميع الأماكن والمواقع كلمة لا للطائفيةالجواب لشيعه ومن يحاول فرض ذالك نقول ديننا واضح دينكم ارهابي وفوق ذالك تقولون لاللطائفية ان كانت هناك لا فهي توجه لكم لا لسب الصحابة لا لسب امهات المؤمنين لا لتحريف القرآن لا للطم الوجوه وشجّ الرؤوس لا لتقية التقية تعني الكذب والغش و النفاق و تحتل في دين الرافضة منزلة عظيمة، لا لشرك والتبرك بالقبور لا للمتعه ولاللخمس واخيرا الرافضة يصرحون عبر احاديث افتروها على رسول الله صلى الله عليه و سلم. لروافض من التيار الصدري يقول لا تنتظرون فتوى من احد اقتلو كل بعثي وكل تكفيري وكل وهابي نجس وقالها باقر الحيكم . والان وبعد ما رايتم بعينكم باقي لا واحده وهي لا لشيعه تحياتي SUNNI999 (13 years ago) العقيدة الشيعية : وإن كان الكثيرون يعلمون حقيقة العقيدة الشيعية الإمامية الإثني عشرية وما تنطوي عليه من افكار ومواقف شاذة عبر التاريخ، لكن من الضروري حتى نكون منصفين أن نعطي صورة مختصرة شديدة الاختصار لهذا الدين الفارسي الذي يراد تسويقه للعالم ،تعتبر المراجع الاساسية لهذا الدين، والتي من خلالها يمكن استجلاء بعض المقاربات الهامة في الجانب العقدي الشيعي، هذا فضلا عن وقفات نجليها من المسيرة السياسية للمد الشيعي عبر التاريخ، ووقائع كلها تصب في إطار العمالة التي لاحقت الشيعة في القرون التي خلت، مما يعطي الفهم الواضح لبعد مدهم الفارسي ودعوتهم التي تحاك ضد الجزائر وغيرها من بلدان المغرب الكبير. وإن كانت العمالة والخيانة وجدت عند المسلمين بصفة عامة، ولكن ما كانوا ينطلقون منها لأجل إرساء دعائم دين وإسقاط دين آخر أو إبادة طائفة عن بكرة أبيها، بل كانت أطماع مادية او للحفاظ على الكرسي والمنصب وما الى ذلك من الأسباب الآنية الموجودة، غير أن العمالة لدى الشيعة كانت ولا تزال تنطلق من مبدأ واحد هو إبادة أهل السنة والجماعة بأي طريقة، مهما كانت حتى ولو بالتحالف مع الشيطان. بعد اعتقادهم بتحريف القرآن وقصة مصحف فاطمة، وكذلك ردهم للسنة الصحيحة وتكفيرهم للصحابة وسبهم ونعتهم لهم بأبشع النعوت، هذا إلى جانب ما يعتقدونه من تأليه لأئمتهم وعصمتهم وربوبية يتمتعون بها على غير المخلوقات الأخرى… فلهم اعتقادات نجملها باختصار هنا، حيث أنهم يدينون بكفر من لا يؤمن بولاية الأئمة الاثنا عشر، وتعتبر الإمامة عندهم اصلا من أصول الدين، نورد ما تحدث به رئيس محدثيهم القمي الذي يلقبونه بالصدوق لما يتمتع به من منزلة عندهم، ففي رسالة الاعتقاد (ص103) قال: (… اعتقادنا فيمن جحد إمامة أمير المؤمنين علي بن أبي طالب والأئمة من بعده "عليهم السلام" أنه كمن جحد نبوة جميع الأنبياء، واعتقادنا فيمن أقر بأمير المؤمنين وأنكر واحدا ممن بعده من الأئمة أنه بمنزلة من أقر بجميع الأنبياء وأنكر نبوة نبينا محمد صلى الله عليه وآله…) أختكم/ neamellah azzoozz2009 (13 years ago) شارك معنا وكتب بشعار صفحتك حملة عالم بلا روافض تنتهي الحملة بتاريخ 1 / 2 / 1433هـ شارك معنا اقل شي الدعاء لمن معنا . أعضاء الحملة هـم : NDTG ALATEBIAH2011 neamellah danah54 a7lam2009 zeze77 xXMoonladyXx bnoth MOTHhlah5 SUNNI999 وهناك من الآعضاء من لدية الباسورد الخاص لصفحة SUNNI999 وهذا ليس سراً على احد وللمعلوميه الرسائل مغلقة تماما في صفحة SUNNI999 SUNNI999 (13 years ago) شارك معنا وكتب بشعار صفحتك حملة عالم بلا روافض تنتهي الحملة بتاريخ 1 / 2 / 1433هـ شارك معنا اقل شي الدعاء لمن معنا . أعضاء الحملة هـم : NDTG ALATEBIAH2011 neamellah danah54 a7lam2009 zeze77 xXMoonladyXx bnoth azzoozz2009 وهناك من الآعضاء من لدية الباسورد الخاص لصفحة SUNNI999 وهذا ليس سراً على احد وللمعلوميه الرسائل مغلقة تماما في صفحة SUNNI999 azzoozz2009 (13 years ago) ASEER ALSAMT حملة [ عالم ] بلا [روافض] *:: القاديانيه و الروافض اجتمعوا بأمر فما هو ::* قولهم ان الامامه امتداد للنبوه *بل الامامه من اركان الاسلام بل الامامه قبل الصلاة والزكاه ..! فما الرابط بين عقيدة القاديانيه و عقيده الروافض قال تعالى : ( اليوم أكملت لكم دينكم ) إن كان الله سبحانه وتعالى قال ذلك فما الفائده من وجود امام مُمتد من النبوهـ ! فالدين اكتمل برسالة محمد عليه الصلاة والسلام وهو خاتم النبين فإن كان القصد من هذا الامتداد أن الإمام يأتِ هو أيضاً بتشريع وينزل الوحي عليه فهذا كفر بواح فالقاديانيه اعتقدوا بوجود أنبياء بعد محمد صلى الله عليه وسلم فالاختلاف فقط باللفظ بين الرافضه و بين القاديانيه فالقاديانيه يقولون أنه نبي والرافضة يقولون أنه إمام !! فجعلوا الامام المُمتد من النبوه من اركان عقيدهم بِلا دليل يُثبت حُجة قولهم إلا الادله القياسيه التي لا يقبلها المذهب فضلاً عن قبول الشرع لها من المميزات التي كانت كالصاعقه على الرافضه ومنها لا يستطيعون استخدام التقيه في دينهم ان الامامه من الاصول فهي من اركان الاسلام لذا إن قال قائل ان الامامه ليس المقصود منها العصمه فنقول إذاً لماذا اُدخلت في الاصول ولماذا اصبحت من اركان الاسلام والاصول والاركان إن لم يعتقدها المسلم فقد خرج من دائرة الاسلام ولو اخذنا برأيهم وقُلنا ان الامامه ليس المقصود منه الامام المعصوم فما فائدته في إدخاله بالمعتقد حيث ان كل العلماء يُطلق عليهم آئمه ..! والله المستعان وحده .. | |