To sign my guestbook, you need to signin first. | |
NDTG GuestbookSUNNI999 (13 years ago) حملة [ عالم ] بلا [روافض] فضائح الشيعة المكارمة السمات الشخصية لأفراد المكارمة يتميز المكارمة سواء كانوا من اليامية أو من غيرهم ممن يتمذهب بالمذهب الإسماعيلي الخبيث بعدة سمات منها: أ- يلبسون عمامة بيضاء على الرأس أو غترة بيضاء يلوون أطرافها على الرأس. ب- يسبلون ثيابهم من تحت الكعبين ويرون ان هذا هو السنة. ج- المتدين منهم يعفي لحيته ويحلقها من ناحية الوجنتين. ويفضلون مخالفة أهل السنة والجماعة في الصفات والسمات العامة. العبادات عند المكارمة الوضوء: وضوء المكارمة شبيه بوضوء أهل ا لسنة إلا أنهم يتلفظون بالنية عند بدء الوضوء ولهم عند غسل كل عضو دعاء خاص به ففي صحيفة الصلاة وهي العمدة عندهم في العبادات يقول: "ويتمضمض بالماء ثلاث مرات ويقول في كل مرة: اللهم اسقني من كأس محمد نبيك" ص5.وهكذا لكل عضو دعاء مختلفوهم لا يرون غسل القدمين عند الوضوء ويرون مسحها فقط موافقين في ذلك للرافضة إلا أن المشاهد الآن عند العامة من المكارمة في نجران انهم يغسلون أرجلهم وهم لا يرون المسح على الخفين والجوربين ولا الصلاة بهما. الصلاة:صلاة المكارمة تشبه نوعاً ما صلاة أهل السنة في الظاهر إلا أنها تختلف في أمور منها: التلفظ بالنية عند إرادة كل صلاة وبعد أن يكبر للصلاة يدعو بهذا الدعاء: " وجهت وجهي للذي فطر السموات والارض حنيفاً مسلماً وما أنا من المشركين إن صلاتي ونسكي ومحياي ومماتي لله رب العالمين لا شريك له وبذلك امرت وأنا أول المسلمين على ملة ابراهيم ودين محمد وولاية علي وابرأ إليه من اعدائه الظالمين" ويقصدون بالظالمين صحابة رسول الله وخاصة الخلفاء الثلاثة الراشدين رضي الله عنهم الذين اغتصبوا بزعمهم الخلافة من علي رضي الله عنه وظلموه وهم في صلاتهم سواء فرادى أو جماعة لا يقولون "آمين" لاسراً ولا جهراً ويسدلون أيديهم في الصلاة ولا يضمونها على الصدر ولكل واحد منهم سجادة يصلي عليها ويلاحظ على صلاتهم السرعة فهم لا يخشعون في صلاتهم ولا يطمئنون.ومن عاداتهم الغريبة أن أحدهم إذا اراد أن يصلي وضع كل ما معه من محفظة ومفاتيح وأوراق وساعة أمامه على طرف السجادة وبعضهم ايضاً يضع سرواله ! وهم يجمعون بين صلاة الظهر والعصر جمع تقديم وكذلك المغرب والعشاء جمع تقديم دوماً ويعللون ذلك بأن الصلاة الأولى مثل دعوة محمد صلى الله علية وسلم والأخرى مثل دعوة محمد بن إسماعيل وهو من أبناء سلالة محمد ودورهما واحد لذلك نجمع بينهم أختكم في لله neamellah azzoozz2009 (13 years ago) ASEER ALSAMT فقرة صوتية يومية ظريفه و مضحكه على الروافض مع تعليق الاخ ابو مشاري هههههههههههههه neamellah (13 years ago) السلام عليكم ورحمة الله وبركاته لست داعيا الى بناء القبور بل واني لو ان الله مكنني منها لعملت بها ما اوصى به رسول الله صلى الله عليه وسلم وهو طمسها ان شاء الله تعالى. ولكن ما اثار تساؤلي حادثة وقعت معي منذ سنوات في زمن حكم صدام..وهي انه ذات مرة قمت باستاجار سيارة من النجف الى بابل بعمل معين ومررنا بمنطقة تسمى(الجفل) عاميا وب(ذي الكفل) رسميا .. وتقع على النهر في مابين النجف وكربلاء ونحن نسير في طريقنا الى الحلة مركز بابل تفاجئت ولم اكن اعلم ان احد ابناء سيدنا علي بن ابي طالب رضي الله عنه اسمه عمر وهذا ما قراته على لافتة على الطريق كتب عليها (مرقد الامام عمر بن علي بن ابي طالب) نظر الي سائق السيارة وقال باللهجة العراقية (تره اسمه عماااار بس الجماعة سموه عمر) !!!!!!! سارت بنا السيارة واذا المفاجاة الاخر لافتة كتب عليها (مرقد الامام ابو بكر بن علي بن ابي طالب) فقلت (هذا اسمه عمار والجماعة غيرو اسمه!وهل هذا اسمه بكار) ادركت انهم يريدون تغيير امر عظيم وهو محبة الصحابة رضي الله عنهم لبعضهم فهذا سيدنا علي رضي الله عنه يسمي اولاده ابو بكر وعمر وعثمان وهي اسماء الخلفاء الراشدين رضي الله عنهم وارضاهم فلماذا يسمي علي رضي الله عنه اسماء ابنائه باسماء ألد اعدائه بحسب دين الرافضة منقول neamellah (13 years ago) السلام عليكم مازلنا مع كتب الرافضة ومافيها من خزعبلات هذه المرة الملائكة تجهل أن الله اله واحد لا شريك تفسير العياشي - محمد بن مسعود العياشي - ج ١ - الصفحة ١٥٧ عن عبد الصمد بن بشير قال ذكر عند أبي عبد الله عليه السلام بدؤ الاذان فقال: ان رجلا من الأنصار رأى في منامه الاذان فقصه على رسول الله صلى الله عليه وآله فأمره رسول الله صلى الله عليه وآله أن يعمله بلالا، فقال أبو عبد الله كذبوا ان رسول الله صلى الله عليه وآله كان نائما في ظل الكعبة فأتيه جبرئيل عليه السلام ومعه طاس فيه ماء من الجنة، فأيقظه وأمره ان يغتسل به ثم وضع في محمل له ألف ألف لون من نور، ثم صعد به حتى انتهى إلى أبواب السماء، فلما رأته الملائكة نفرت عن أبواب السماء وقالت: إلهين اله في الأرض واله في السماء فأمر الله جبرئيل فقال: الله أكبر الله أكبر، فتراجعت الملائكة نحو أبواب السماء وعلمت انه مخلوق ففتحت الباب، فدخل رسول الله صلى الله عليه وآله حتى انتهى إلى السماء الثانية، فنفرت الملائكة عن أبواب السماء فقالت: الهين اله في الأرض واله في السماء فقال جبرئيل: أشهد ان لا إله إلا الله [أشهد أن لا إله إلا الله] الملائكة العباد المكرمون الذين لا يعصون الله ما أمرهم كانوا يجهلون أمر الاله سبحان الله عما يصف الرافضة ALATEBIAH2011 (13 years ago) السلام عليكم ورحمة الله وبركاته صاروخ شـيـعـي جـديـد لا لا لا يـطـوفـكـم،، ولايفوتكم تعلّيق ابومشاري لبّى قلبه والله.، واللي يبي يضحك اليوم يتابع المقطع،، http://bitly.com/qPlg3W?r=qr ] SUNNI999 (13 years ago) تعريف الشيعة: الشيعة لغةً: الأعوان والأنصار، والأحزاب والأتباع. وقال ابن منظور: والشيعة: القوم الذين يجتمعون على الأمر، وكل قوم اجتمعوا على أمر فهم شيعة، وكل قوم أمرهم واحد، يتبع بعضهم رأي بعض فهم شيع. وقال: وأصل الشيعة الفرقة من الناس، ويقع على الواحد والاثنين والجمع والمذكر والمؤنث بلفظ واحد ومعنى واحد... وأصل ذلك من المشايعة: وهي المتابعة والمطاوعة. وقال في مختار الصحاح: وشيعة الرجل أتباعه وأنصاره، وتشيع الرجل ادعى دعوى الشيعة. أما في الإصطلاح: فقد غلب هذا الاسم على كل من يتولى عليا وأهل بيته -رضي الله عنهم- حتى صار اسما خالصا لهم. قال أبو الحسن الأشعري:وإنما قيل لهم الشيعة؛ لأنهم شايعوا عليا -رضوان الله عليه- ويقدمونه على سائر أصحاب رسول الله . اختكم في لله /neamellah azzoozz2009 (13 years ago) ASEER ALSAMT فقرة صوتية يومية ظريفه و مضحكه على الروافض مع تعليق الاخ ابو مشاري هههههههههههههه أستغفر الله العظيم واتوب اليه neamellah (13 years ago) موضوع: من اقوال الهالك الخميني واثبات كفره باجماع الامة انظروا ايها الشيعة قبل السنة لهذه الاقوال الكفرية والتي لا تخرج الى من فم من مرد على الزندقة والكفر واللاحاد للخميني امامكم : القول الاول (( إننا لا نعبد إلهاً يقيم بناء شامخا للعبادة والعدالة والتدين ، ثم يقوم بهدمه بنفسه ، ويجلس يزيداً ومعاوية وعثمان وسواهم من العتاة في مواقع الإمارة على الناس ، ولا يقوم بتقرير مصير الأمة بعد وفاة نبيه ))‘‘ كشف الأسرار – ص 123. القول الثاني (( إن من ضرورات مذهبنا أن لأئمتنا مقاماً لا يبلغه ملك مقرب و لا نبي مرسل .. و قد ورد عنهم (ع) أن لنا مع الله حالات لا يسعها ملك مقرب و لا نبي مرسل ))"" . انظر الحكومة الإسلامية ص 52. القول الثالث (( لقد جاء الأنبياء جميعاً من أجل إرساء قواعد العدالة لكنهم لم ينجحوا حتى النبي محمد خاتم الأنبياء الذي جاء لإصلاح البشرية .. لم ينجح في ذلك و إن الشخص الذي سينجح في ذلك هو المهدي المنتظر)) "" . من خطاب ألقاه الخميني بمناسبة ذكرى مولد المهدي في 15 شعبان 1400 هـ القول الرابع (( واضح أن النبي لو كان قد بلغ بأمر الإمامة طبقاً لما أمر الله به وبذل المساعي في هذا المجال لما نشبت في البلدان الإسلامية كل هذه الاختلافات والمشاحنات والمعارك،ولما ظهرت خلافات في أصول الدين وفروعه ))" كشف الأسرار ص 55 القول الاول يطعن بالله عز وجل ويتجرء هذا الكافر على تخطيء الله عز وجل ويلومه والعياذ بالله وقد نسي قوله تعالى ((لا يُسْأَلُ عَمَّا يَفْعَلُ وَهُمْ يُسْأَلُونَ.)) [الأنبياء:23 القول الثاني يصرح فيه هذا المقبور الزنديق بان المهدي افضل من جميع الانبياء عليهم السلام وعلى راسم سيد ولد ادم نبينا محمد صلى الله عليه وسلم القول الثالث يطعن بالانبياء عليهم السلام وعلى راسهم نبينا محمد عليه الصلاة والسلام ويرميهم بالنقص والتقصير في ارساء العدالة بين الناس واقامة الدين القول الرابع يطعن فيه عدو الله بالنبي عليه الصلاة والسلام ويتهمه بعدم تبليغ الرسالة وفيه تكذيب صريح لقوله تعالى ((يَا أَيُّهَا الرَّسُولُ بَلِّغْ مَا أُنزِلَ إِلَيْكَ مِن رَّ ALATEBIAH2011 (13 years ago) السلام عليكم ورحمة الله وبركاته عالم ]بلا[روافض الأحياء التي يسكنها الروافض في المدينة النبوية وما حولها 1- وسط المدينة جنوب الحرم المدني، حيث يوجد حي كان يسمى فيما مضى بزقاق النخاولة، أو محلة النخاولة، ويسمى في الوقت الحالي بحي الروضة، كما يوجد النخاولة شمال غربي المسجد النبوي في باب الكومة. 2- قباء : كانت قرية تبعد ميلين عن المدينة النبوية، والآن أصبحت حياً من أحيائها الجنوبية، ويسكن الحي أكثرية من النخاولة. 3- قربان : حي جنوبي المدينة النبوية، ويسكنه إضافة إلى النخاولة شيعة الحروب الجهوم. 3- حي العوالي : جنوب شرقي المدينة النبوية، ويسكنه النخاولة والحروب بكثرة، وبعض الأشراف. وفي بعض الأحياء يوجد طوائف منهم، كما في الحارة الشرقية التي يوجد فيها طائفة من الأشراف وبعض النخاولة، وكذا الحارة الغربية، وحي العيون. 5- أبو ضباع : آخر قرى وادي الفُرْع (بضم أوله وسكون ثانيه،وآخره عين مهملة). ووادي الفرع من أطول أودية الحجاز، وأغناها عيوناً، إذ لا تزال فيه عشرون عيناً جارية، وقيل إنها أول قرية مارت إسماعيل التمر بمكة، وبه مسجد صلى به النبي صلى الله عليه وسلم ، وهو يبعد عن المدينة مسافة : (175كم) على طريق مكة. ويسمى وادي النخل أيضاً لكثرة النخيل فيه، وقد يسميه بعضهم وادي بني عمرو؛ ذلك أنه لا يكاد يخالط بنو عمرو من حرب فيه أحد، وكان إذا ادعى أحد أنه عمري قيل له : أين نخلك من وادي النخل؟! والوادي فيه عدة قرى (كما سبق ذكرها) آخرها قرية أبو ضباع التي يتمركز فيها الرافضة من الجهمية الحروب، وبعض الأشراف. 6- قرية السويرقية : في منطقة " مهد الذهب " التي يسكنها طائفة من الجهوم الرافضة وبعض الأشراف. وكذا قرية القاحة التي تسمى بأم البرك. وصلى الله وسلم على النبي المختار محمد بن عبدالله | |